كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انت مع او ضد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 10:30

ساجيب على سؤال سابق
انا لست مع تعدد الزوجات الا فى حالات اضطرارية
1_ عدم الانجاب 2_ المرض المزمن 3_ الموت
لانى عانيت من الزواج الثانى الا ضرورى. ولم يكن اي سبب للزواج سوى ارضاء والدة الزوج

سؤالى . هل انت مع المدارس المختلطة وخصو صا فى سن المراهقة الخطرة (مابين14 الى 18
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 10:40

انا لست مع صالح
ولكل انسان وجهة نظر
احيانا كثيرة الزواج عن طريق الحب يجلب المشاكل
ولكن لكل قاعدة شواذ
وانا احترم راي الاخ صالح
بس شكله معقد من النسوان ولا شو .....
اسف لانى رديت على سؤال فى الصفحة السابقة بالخطىء
اكرر السؤال السابق عن المدارس المختلطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 11:56

انا ضد المدارس المختلطه
وخاصه كما قلتي بالسن الحرج المراهقه
فهذا اصعب سن لدى الشباب والصبايا
ويجب ابعادهم عن بعض وليس جعلهم بمدرسه واحده
يعني زيي اللي بصب النار على البنزين
الله يحمي شبابنا وبناتنا يا رب

هل انت مع او ضد زواج الأقارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 12:17

انا ضد زواج الاقارب بشكل عام وكل قاعده لها استثناء طبعا
سؤالي هل انت مع او ضد التفرقه بين الاخوه بنات وشباب اي هل يجب ان تكون معامله الاب لشاب تختلف عن معاملته للبنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 12:27

بالنسبة لى . لا يجب ان تكون هناك تفرقة بين الجنسين الا بالعمل
اما من ناحية ان يشعرو الاباء ان هناك تفرقة فهذا يجر لهم المتاعب في الحاضر والمستقبل
ونحن لا اخفي عليكم نعانى من تفرق حماتى لابنائها وهذه التفرقة خلقت الحقد بين الاخوى واصبحو كانهم اعداء

هل انت مع ركوب البنت لوحدها فى تكسى اجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 13:02

انا ضد انو البنت تركب تكسي لوحدها لانه يجب ان يكون محرم معها

دينيا واخلاقيا يفضل ان يكون معها شخص اخر مثل اخ او اخت او صديقه


انت مع او ضد ا لرحلات المدرسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 13:21

انا ضد رحلات المدرسه للكبار
فانا بنظري انها لا تلزم
اما للصغار فذلك جيد

هل انت مع او ضد المثل السائد
(( طنش عش تنتعش )) ؟؟؟
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 13:33

انا ضد هذا المثل وخصوصا بايامنا هذه
اذا لساتنا مش مطنشين وشوفو ايش قاعد بصير
الظلم والقهر
انت مع الباب الى بيجى منو الريح سدو واستريح ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 13:36

بالنسبة لي فانا مع وضد هذا المثل مع عندما يكون التطنيش على اساءه او على كلمه طلعت من احد عليك
وضد هذا المثل عندما يكون التطنيش على شيء مهم في حياة الانسان
سؤالي هل انت مع او ضد مساعدة الرجل للمرأه في اعمال المنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 13:40

انا ضد مثل الباب اللي بيجي منو الريح سدو واستريح لانو يجب عليك التحدي وفرض رأيك اذا كان صحيحا لان هذا المثل يدل على اللامبالاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 13:55

انا مع مساعدة الرجل للمرأه ما فيها شي والا
لماذا المرأه تساعد زوجها بالعمل وتساعده بالمصاريف ولا حلال لناس وحرام لناس Laughing

انت مع او ضد غلاء الاسعار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 18:48

انا ضد غلاء الاسعار ويجب عند غلاء الاسعار ارتفاع للرواتب لتصبح هناك موازنه بين الداخل والخارج

سؤالي هل انت مع او ضد الاكل قبل النوم في ساعه متأخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 20:18

اكيد ضد
لاني مريت بنجربه قاسيه قبل فتره
وصراحه انها المعده بتنصدم وفي كتير مساوئ لهاد الاشي

هل انت مع اوضد تدخل الاخوه بالاخوات واخذ دورا لاب والام مع انهما على قيد الحياه والحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 18 2008, 20:34

انا مع وضد
انا مع اذا كان الابوان كبيران في السن ولا يعلمان ماذا يدور حولهما
وهناك الكثير من الاباء لا ينتبهون لتصرفات ابنائهم
انا ضد اذا كان الابا يقومون بالدور الطبيعى
وبصراحة الايام هذه الاباء والابناء والاقارب ويا دوب ملحقين على ولادهم
لانو اشى بشيب الى منشوفو
طبعا مش كل الابناء هيك حكى بنطبق عليهم بس بصراحة بعد هالتكنلوجيا الفظيعة
لازم الاخوة ينتبهو

انت مع الخطيب يخرج مع خطيبتة لوحدهما ام ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 13:06

هذا السؤال صعب الاجابة عليه لان اغلب الاباء والامهات لا يحبذ ان تخرج الفتاة مع خطيبها مع انه شرعا يجوز له ذلك بما انهم عاقدين للقران اي انها زوجته ولا حرمة في ذلك ولكن عاداتنا وتقاليدنا تحتم علينا الالتزام بالقوانين مع انها ربما تكون خانقة احيانا بالنسبة للخطيب وخطيبته


اما سؤالي فهو هل انت مع او ضد معاقبة الطلاب من قبل الاساتذه بالضرب بالعصا او البربيش او اليد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 13:27

والله انا مع
مع وبشده لضرب الطلاب
لان هذا الجيل والحمد لله لا يستجيب الا بالصرب والعياذ بالله
اسالوني انا

هل انت مع او ضد الخطبه الطويله
يعني من سنه واطلع
حتى من 6 اشهر واطلع
؟؟؟؟
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 19:37



أخي صالح ...هدف الخطبه الحقيقي للأسف غير مفهوم على حقيقته في بلادنا العربيه على الاجماع
فالخطبه هدفها هو تعرف الخطيب على خطيبته والعكس ....ليس مجرد الحضور من الخطيب بالهدايا وغيرها وتبرج الخطيبه بالازم وغير الازم لمقابلة الخطيب وغيرها من الأمور الكثيره من كلا الطرفين
ربما تسأل وان وجد الخطيب أن خطيبته غير مناسبه أو العكس ماذا يفيد طالما أنه قد تم عقد القران الشرعي والقانوني
لهذا السبب موضوع الخطبه في أمتنا غير صحيح بأنه لا يوجد خطبه بدون عقد القران وهذا عائد لخوفهم على بناتهم "" وأنا معهم في هذا الموضوع ""
وهذا الموضوع نقاشه كبير جدا ولا يسعني سوى الرد بهذا الجزء
وفي النهايه أقول بمحاولت أن لا يكون هناك شيئ اسمه الخطبه وذلك حسب الظروف
مع احترامي



هل أنت مع أو ضد هذا الموضوع "" مع أو ضد ..؟؟؟ ""..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 21:19

انا مع الخطوبه اقل شيء سنه
بس مو حلو اتطول كتييير

انت مع او ضد لعب الاطفال في الشوارع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 22:04

يبدو ان سؤال الزعيم لم يجب عليه لذلك ساجيب انا مع موضوع مع او ضد
سؤالي هوهل انت مع او ضد وجود محلات الانترنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 22:36

انا مع هذه المحلات لانو النت صار شيء ضروري في حياتنا و حتى طلاب المدارس يحتاجون له واللي ما عندو نت في البيت شو يعمل بس بشرط المراقبه من قبل المسؤليين
هل انت مع او ضد اهداء الاب للابن هديه بمناسبة النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 19 2008, 23:40

ببسم الله الرحمن الحيم
انا مع اهداء الاباء هداية متواضعة لابنائهم بهدف التشجيع
والاقدام على الدراسة مرتاحي البال

هل انت مع الموديل الى طالعين فى الى بقولو عن حالهم شباب قصات الشعر الغريبة وايش المفروض نحكيلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس مارس 20 2008, 09:43

انا ضد هالقصات الغربيه
والله الواحد من هالشباب بيكون شكله بخزي
والله ما الهم الحلاة بالمرة
والله في قصات شعر بتخلي الواحد تقلب معدته من شكلها
الله يهديهم هالشباب
بس بقلدوا تقليد اعمى


هل انت مع اوضدالغايه تبرر الوسيله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الاحتراام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس مارس 20 2008, 10:59

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الكريمة .
بالنسبة لى هذا المثل ينطقه كل من يريد ان يتهرب من الواقع والمسؤلية .
قلائل هم من يكونون على حق عندما يقولون هذا المثل ويعملون به .
بالنسبة لى انا ضد هذا المثل . الى فى حالات نادرة ونادرة جدا .
انت مع المثل الى بقول (طب الجرة على فمها بتطلع البنت لامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع التقدير والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس مارس 20 2008, 13:07

انا لست مع هذا المثل فليس بالضرورة ان تكون صفات البنت كصفات امها ربما تكون كل واحدة عكس الاخرى فهناك امثلة كثيرة لفتيات يعرف عن امهاتهم عدم الالتزام او السمعة السيئة وبالمقابل نج ابنتها قمة الالتزام والادب
وكثيرا ما نسمع القول القائل ورده وسط مزبلة مثلا


سؤالي هو هل انت مع او ضد ان يكون لك زوجة اب لاي سبب من الاسباب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الجمعة مارس 21 2008, 22:46

تيحيه طيبه "" أمنيه "" ... أنا وبعد التجربه الحقيقية ضد أن يكون هناك زوجة أب وبشدة مهما كانت الأسباب
هذا لو كان عائد الأمر الى الأولاد .....
مع الاحترام



هل أنت مع أو ضد الاحتفال بعيد الأم ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 22 2008, 09:48

انا اكيد ضد الاحتفال بعيد الام

لانه شرعا حرام

لكن جرت العاده بالاحتفال بذلك اليوم فان لم تحضر لامك هديه في ذلك اليوم فان الام ستزعل
فلذلك ستظر ان تعمل بذلك اليوم
وشكرا
هل انت مع او ضد الاعتماد على الغير علما انه باتطاعتك ان تفعل ذلك الشئ ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 22 2008, 10:34

انا ضد الاعتماد على الغير ان الله سبحانه وتعالي اتم علينا بنعم كثيرة وانعم علينا بالعقل وطالما العقل السليم بالجسم السليم فباستطاعة كل واحد ان يعتمد على نفسه


انت مع او ضد الهجرة خارج فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انت مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوبرا فلسطين :: المنتديات العامه :: كوبرا المواضيع المميزه-
انتقل الى: