كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انت مع او ضد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس مارس 27 2008, 12:59

شكرا لك اختي الملكه وانا انتبهت انها كبيره كتير وغيرتها فورا وانشاء الله بصغرها
شكرا لك على لفت انتباهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الجمعة مارس 28 2008, 10:32

انا بالتاكيد ضد هذه الزيارات

لانها بدعه (( والله اعلم))


زيارة القبول كما اعلم انها في اي وقت ووبشروط

وللعظه والعبره

هل انت مع او ضد اعطاء دروس خصوصيه عند استاذ المدرسه اللذي يدرسني ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 29 2008, 14:18

أنا ضد هذا الموضوع بشده ... فهذا دليل واضح على عدم اعطاء مثل هؤلاء المعلمين حق الدرس في المدرسه
فالطالب الذي يدرسه مثل هذا المعلم لماذا لا يستوعب الدرس الذي يعطيه اياه في الدرس الخصوصي ويستوعبه بقوه
فأنا ضده أخي الكريم ... وبصراحة أكثر ... لا يجب على الأستاذ أن يدرس دروسا خصوصيه لطلابه في المدرسه



هل أنت مع أو ضد الرحلات الصيفيه الجامعيه خاصة ......؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 29 2008, 15:29

بالنسبة لى انا مع الرحلات المدرسية والجامعية ......
بشرط ان يكون الالتزام والانضباط .....
والافضل ان تكون الرحلة غير مختلطة.......

هل انت مع او ضد تبني الاطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 29 2008, 17:42

انا مع تبي الاطفال
وخاصه ادا كان الشخص لا يستطيع الانجاب
اما اذا كان يستطيع فانا ضده لانه يصبح تفرقه بين معاملته لاولاده وللشخص المتبني

هل انت مع او ضد وجود مسابح خاصه للنساء على رغم من وجود الكاميرات بالجوالات مع تلك النساء)فهمتم قصدي((( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 29 2008, 20:37

ألف تحيه لك أخت همسه ... بالنسبة لموضوعك أن ضده بشده حتى وان لم يكن هناك جوالات
فالموضوع أعقد من كون وجود مسابح خاصه بالنساء ......



هل أنت مع أو ضد أن يكون الانسان شففا في التعامل مع اآخرين وخصوصا الأعزاء منهم ...؟؟؟؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 29 2008, 21:21

انا مع ان يكون الانسان شفافا في التعامل مع الاخرين ولكن ليس مع الجميع بل المقربين منه جدا
سؤالي هل انت مع او ضد سياقة النساء والفتيات للسياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت مارس 29 2008, 21:41

انا مع سياقة المراة للسيارة اذا كانت مضطرة لقيادة السيارة ولا باس ان يكون عندها خبرة في القيادة لتعرف كيف تتصرف اذا حدث طارىء ما
ولكن بنفس الوقت يستفزني جدا ان ارى امراة تقود سيارة وهي ليست بالكفاءة اللازمة لقيادة السيارة مما يجعل الاخرين يسخرون منها خصوصا الرجال عندما تقع في مطب زحمة السير او ان يتلف العجل وما الى ذلك

اما سؤالي فهو
هل انت مع او ضد ان يتزوج الرجل امراة تكبره سنا ربما سنة او اكثر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأحد مارس 30 2008, 22:21

انا مع ذك الزواج
ما المشكله في ذلك

انا لا ارى اي مشكله في ذلك

هل انت مع او ضد ان يتزوج الرجل فتاه اقل منه عمرا بكثير ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 31 2008, 10:06

مشكور اخ صالح .
انا لست ضد الشاب ان يتزوج فتاه تصغره سنا .
ولكن انا ضد العجوز الذى يتزوج بفتاه من جيل احفاده .....
ولا ايش رايك انت يا صالح.

هل انت مع او ضد الزواج العرفي . ولماذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 31 2008, 13:49

انا ضد الزواج العرفي لان الله سبحانه وتعالى حلل لنا اشياء فلماذا نبتعد عنها ونسلك الطريق الخاطيء


انت مع او ضد سكن البنات بالجامعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء أبريل 02 2008, 06:42

انا افضل عدم السكن في سكن الجامعة لما في ذلك من مساوىء قد لا تحمد عقباها
ولكن اذا كانت الفتاة مضطرة لذلك فلا باس على ان يكون هناك متابعة من الاهل كما ان الموضوع يعتمد على شخصية الفتاة
سؤالي هو هل انت مع او ضد ان تكون شخصية الزوجة طاغية على شخصية الزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء أبريل 02 2008, 10:40

انا ضد ان تكون شخصية الزوجه طاغيه على شخصية الزوج (الرجال قوامون على النساء)
سؤالي هل انت مع او ضد انجاب الاطفال في سن متأخر يعني ان تكون المرأه في سن كبيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء أبريل 02 2008, 18:48

انا ضد الانجاب بسن كبيره للمراه حفاظا على صحتها وصحة الولد

هل انت مع او د اخد الدنيا ببساطه ومعاملة الجميع (( الناس )) بلطف دائما ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
عفكره انا من تجرتي انا ضد

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس أبريل 03 2008, 10:37

اكيد ضد
بتقدر تحكي محد بستاهل
معظم الناس ما بستاهلو
وانا بحكي الحذر احسن

هل انت مع او ضد الرسائل الخاصه في المنتديات؟

انا ضد
Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس أبريل 03 2008, 11:53

انا مع الرسائل اذا كانت لاستفسار او معلومه او ما شابه ذلك اما لاشياء خارجه عن القوانين فانا ضد الرسائل


انت مع او ضد الفيديو كليبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس أبريل 03 2008, 17:00

بالنسبة لى انا ضد الفيديو كليب ......
لان هناك الخلاعة الكثيرة والمناظر الا اخلاقية .......

هل انت مع او ضد الزواج من ابنة عمه او ابنة خاله او احدى قريباته .؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الخميس أبريل 03 2008, 22:18

والله هو المفروض عشان الانجاب ومشاكله ما يتزوجو الاقارب من بعض بس انا بالنسبه اللي بعتبر كل شي نصيب


انت مع او ضد شرب القهوة بكثرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الجمعة أبريل 04 2008, 17:13

انا بالنسبة لى ضد شرب القهوى بكثرة لان بها مضار كثيرة ......

انا اشربالقهوى ولكن با عتدال .......

هل انت مع او ضد ان الرجل يتزوج من امرأة كانت متزوجة من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الجمعة أبريل 04 2008, 21:57

انا بصراحه مش ضد هذا الامر
لكن في بصراحه بمجتمعاتنا العربيه ما برضو بهذا الحكي
يعني راح يفكرو تفكيرات تانيه ليش تركها جوزها
ممكن عندها اولاد
يعني اشياء كتيره بدور بذهن الرجل

المهم
انت مع او ضد التعليم بزمننا الحالي ***السبب(( بدون وظائف وشغل للمتعلمين ))***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   السبت أبريل 05 2008, 00:54

انا مع التعليم مهما كانت الاسباب

انت مع او ضد جلوس الشباب بالمقاهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأحد أبريل 06 2008, 08:33

انا ضد وجود الشباب لاسباب .

اولا ان هذه الشلل من الشباب تتواجد لشرب النرجيلى والتدخين والبصبصة احيانا كثيرة على الى رايحة ولى جاي والتعاليق الا اخلاقية ...
وتبذير الاموال لان فلان يريد ان يقلد علان فى تنزيل الطلبات ,,,,,,

انت مع الو ضد ان تشتغل المرأة فى محل تجاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء أبريل 08 2008, 12:15

انا ضد ضد ضد ضد
لانو بصراحه مش منطقي
يعني بصيرو الشباب يعملو حركات قرعه
وانا اولهم
ههههههههههه

انت مع او ضد السرقه ممن لديهم اموال طائله ولا يعطو الفقراء

صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء أبريل 08 2008, 14:32

سؤالك مش واضح يا صالح بس على العموم رح اجاوبك انا ضد اللي معهم فلوس وما بيعطو الفقير واقول لهم واناشدهم ان المال مال الله وربنا اعطاك وانت اعطي الفقير فلا شي يذهب سدى عند الله فكله اجر وثواب باذن الله


انت مع او ضد :ان الارمله تتزوج وخصوصا عندها اطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو اسيد
,,,,,,,,, المدير العام ,,,,,,,,
,,,,,,,,,    المدير العام    ,,,,,,,,
avatar

عدد الرسائل : 464
العمر : 28
الموقع : http://copra2009.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء أبريل 08 2008, 16:24

انا مع انها تتزوج اذا كانت لساتها شابه ( صبيه )
اما اذا كانت كبيره فانا ضد

هل انت مع او ضد ان تكون المراه شرطيه

ابو اسيد

_________________
ابو اسيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://copra2009.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الجمعة أبريل 11 2008, 14:12

انا ضد انها المرأه تكون شرطيه لانه هذا العمل للرجال ولا يليق للمرأه

انت مع او ضد الاضرابات وخصوصا بالصحه والدوائر الحكوميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الجمعة أبريل 11 2008, 14:42

انا ضد الضارابات بصراحه
مزبوط الاضرابات احسن الي
متل ما بقول المثل (( مصائب قوم عند قوم فوائد ))
لكن الاضرابات مشكله

هل انت مع او ضد المقوله حطها براس الشيخ واتوكل على الله عند فتوى معينه

وشكرا
صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انت مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوبرا فلسطين :: المنتديات العامه :: كوبرا المواضيع المميزه-
انتقل الى: