كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انت مع او ضد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: انت مع او ضد   الإثنين مارس 10 2008, 19:48

مرحبا يا جماعه
بدي احط موضوع وان شاء اللهخ يكون موضوع مميز ويلاقي تفعل مرضي منكم
واملي فيكم كبير
الموضوع هو
هل انت مع او ضد ؟؟؟؟

كيفية المشاركه :
1- يقوم اي عضو او مشرف او مدير بالاجابه عن اي سؤال قام اضافته عضو سابق ثم يقوم باضافة سؤال اخر لكي يجيب عنه اخر
وبس

وكل احترامي

سؤالي هو :
هل انت مع او ضد برنامج ستار اكاديمي اللذي يعرض على الفضائيات ؟؟؟

[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 10 2008, 21:24

انا مع وليس ضد

وانا ضد برنامج ستار اكاديمي اصلا هاد برنامج مخل للاخلاق والاداب
ومجهل للشباب والبنات
وهو برنامج محرف
الله يحفظنا منه
كل الاحتراام لك اخي الكريم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 10 2008, 21:40

اول شي مساء الخير للجميع وبشكرك كتير كتير يا صالح على

موضوعك لانو كتير مهم وخصوصا بالوقت اللي احنا فيه فالبنسبه

اللي انا اول وحده بكون ضد هاد البرنامج لانو برنامج فاسق وجريء

زياده بمناظره الغير اخلاقيه وكلامه الغير لائق وكما ترى اخي صالح

ان جميع الشباب والصبايا وحتى الاطفال عم يتابعو البرنامج وانا بنصح

جميع الاهل وخصوصا المحافظين على اطفالهم وابنائهم ان يمنعوهم من

متابعة هاذا البرنامج اللذي اعتبره انا برنامج فاسق ويعلم ابناءنا على الانحراف

والتصرفات الغير لائقه بديننا ومجتمعنا ووطننا وخصوصا فلسطين المحاصرة

شكرا لكم واتمنى للجميع التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو اسيد
,,,,,,,,, المدير العام ,,,,,,,,
,,,,,,,,,    المدير العام    ,,,,,,,,
avatar

عدد الرسائل : 464
العمر : 28
الموقع : http://copra2009.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 10 2008, 21:48

لا والله انا ضد برنامج ستار اكاديمي وضد الذي يتابعها ويشارك فيه

اللهم اهدنا في ما هديت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://copra2009.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 10 2008, 22:06


مع احترامي لجميع الأعضاء الكرام وتقديري لكل الكلام الذي قيل عن هذا البرنامج التلفازي بغظ النظر عن الأسباب الذي ذكرت لاعطائكم رأيكم بالنسبه لهذا البرنامج .................
:D :D :D طبعا من قرأ كلامي يظن أن معنى كلامي أنني مع هذا البرنامج :D :D :D
لكن أنا من أشد المضادين للبرنامج وهو حتى لا يستحق أن ننطق اسمه ، وجميع المبررات التي قيلة بحقه لا تعبر عن حقيقة هذا البرنامج ، فأهدافه أكبر من ذالك .............................
مع احترامي للجميع

أنت مع ولا ضد العمل الصادق في كل الأحوال والظروف ؟؟؟؟؟؟
.......أرجو فهم السؤال بالكامل
العمل الصادق في كل الأحوال والظروف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الإثنين مارس 10 2008, 22:24

شكرا لتفاعل الجميع

وكما يبدو لم يفهم بعض الاعضاء الموضوع

يجب على كل عضو يجيب ان يقوم بطرح سؤال من عندو يكون هل انت مع او ضد بعد الاجابه على السؤال لعضو الابق

بالنسبه لسؤالك اخي حسام محير والله
بس انا مع العمل الصادق في جميع الظروف .
مع اني ما اظن انو راح يزبط معي او مع غيري

طيب
انت مع او ضد الزواج المبكر ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 16:59

بصراحه انا ضد الوضع الحالي

وضدو بشكل هائل
لانو تخيل صرنا فلسطينيي غزه وفلسطينيي الضفه

تفرقنا

هل انت مع او ضد مسابقة المراه للرجال في الوظائف ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 19:34

السلام عليكم بالنسبة للمنافسة ما بين اللرجل والمرا انا اصلا لا احبذ المراة ان تشتغل اذا كانت ظرفها المادية مستقرة ولكن فى هذه الايام معظم العائلات مستورة والحمدلله يعنى تحت خط الفقر زي ما الجميع عارف ولكن يجب على المراة اولا ان تنافسف جارتها وقريباتها فى سعادة بيتها واذا هناك مجال للعمل يجب ان يكون عمل يليق بربة بيت وزوجة وانا ضد التنافس مع الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 19:39

بالنسبة للوضع الذى توصلنا اليه والظروف الصعبة انا ضده ولكن للاسف ما جرى هو من فعلنا نحن ابناء الوطن الواحدوالدم الواحد ونتمنى من كل عاقل ان يحكم ضميره ويكم دينه فيما يجري من احداث والله ان القلب يتقطع على ما يجري في الوطن الغالى والله يوحد شعبنا وينصرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 19:44

انت مع ولا ضد وجود مربيه لاطفالك بالبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الاحترااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 21:01

انا مع وجود مربيه داخل البيت للاطفال بحالة اذا الام تعمل خارج المنزل لاعانة الاسرة فلا مانع من وجود مربيه


انت مع او ضد الدروس الخصوصيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 21:40

انا ضد وجود مربية داخل البيت الاسرىواذا لا بد من وجود مربية فيجب ان يكون معها اكثر من شخص وتكون مراقبة من الجميع وبالاتفاق مع الجميع

انت مع او ضدالزوةاج عن طريق الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 22:05

للاسف الشديد فى ايامنا هذه لا بد من الدروس الخصوصية لان المدرسين ليس كلهم ولكن الاكثرية لا يدرسون بذمة ولا يكترثون للطلاب كما كانو فى الماضى وهذا بسبب الاهالى لانهم عودوهم على اعطاء ابنائهم دروس خصوصي واليوم الطالب الذي لا يعطى دروس خصوصى بتروح عليه المسكين ولا وضعوا مش ولا بد اكل هوىبعيد عنكم
هل انت مع السكن العائلى فى نفس العمارة ام لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 22:49

مع الشكر الجزيل لجميع الأعضاء لتفاعلهم بهذا الموضوع الشيق
أحب أن انوه أنه من يجب على سؤال العضو المطروح يجب عليه وضع سؤال آخر بديل للسؤال الذي تم الاجابه عليه ....لتستمر عميلية طرح الأسئله والاجابه عليها ....وبهذا نكون قد ناقشنا أغلب الأمور التي نراها في أيامنا هذه ..........
مع احترامي وتقديري للجميع


أنت مع أو ضد استغلال التجار للأسعار العامه للسلع في ظل التغيرات الكبيره في الحياة الاقتصاديه العالميه ..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الثلاثاء مارس 11 2008, 23:04

اكيد انا وغيري ضد استغلال التجار للاسعار في هذه الظروف
ومثل مابحكي المثل بجيك يوم يا تارك الصلاه
يعين راح يجيه يوم ونعرف كيف نرد الو الصاع صاعين
لانو على مين بدو يتشاطر على جارو ولا على قريبو

انت مع او ضد الزواج عن طريق الحب ؟؟؟؟
السؤال مكرر لانه لم يتم الاجابه عنه

(((( ارجو من الجميع الاجابه عن سؤال العضو السابق فقط ووضع السؤال الخاص به )))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 07:26

بالطبع الجميع سيكون ضد استغلال التجار للمواطن الضعيف الذى لا حول له ولا قوىوهالتجار الايام هذه عاملين عكس المثل الى بقول انا واخوي على الغريب هم بقولو انا والغريب على اخول الفقير مكررهل انت مع الزواج عن طريق الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 10:39

والله شوفي يال ملكه
احكيلك انو الزواج عن طريق الحب منطقي
بكون كاذب
بصراحه اللي بتحبني بتحب غيري
واللي ابتحكي معي ابتحكي مع غيري
هذه قاعده عندي
وممكن يا ملكه انو يصير الشك يلعب براس الواحد بعد الزواج
ويصير يشك في تصرفات زوجته
هاي وجهة نظري
وشكرا

هل انت مع او ضد الاعياد ؟؟؟ ((عيد الحب ,, عيد الام ,,, عيد المراه ,,,))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 13:47

انا ضد الاعياد سواء الحب او الام او المراه او.............
فالرسول قال لاعيد لنا سوى العيد الفطر والاضحى
فهذه كلها بدع من الغرب
والام او الحب او المراه كل يوم لهم عيد ومحبه وليس يوم واحد بالسنه صح؟؟؟؟

كل الاحتراام لك اخي
هل انت مع ولا ضد ان اختك تعمل تشات على عيون مثلا او وا ...............

كل الاحترااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 14:10

والله يا اخت همسه انا ضد انو البنت تفتح شات على عيون او غيرها لانو المواقع هاي لا تخلو من قلة الادب او الكلام الفاسق فلذلك الابتعاد عنها افضل



انت مع او ضد سماع الاغاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 16:24

بسم الله اولا حسب الشخص يمكن انا اقلك فى الوقت الحالى مع سماع الاغانى مش فى كل الظروف ولكن فى اوقات اسمع بعض من اغاني كاظم اوهانى شاكر اوبعض من اغانىمصطفى كامل وام كلثوم هذا بالنسبة لهذه الايام بس يا ريت ابطل اسمع لانو من الناحية الدينية لا يجوز ولكن فى هذه الايام وحسب الظروف بالنسبة لى اغلب الاحيان اكون مضغوطة فاسمع بعض الاغانى المعبرة



سؤال سالته من قبل ولم يجبنى عليه احد
هل انت مع السكن في بيت واحد اهلك واخوتك المتزوجون والعزب فى عمارة واحدة
ارجو الاجابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 16:57

انا ضد ضد ضد ضد ضد ضد السكن في (( سكن "في عماره" )) واحده
فتخيلي لو كانت السكنى في منزل او شقه واحدده
فذلك حرام شرعا (( مش عذمتي ))
عدى عن ذلك فالمشاكل ووووووو
وشكرا

هل انت مع او ضد تعدد الزوجات ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 18:08

انا ضد تعدد الزوجات الا بحاله ضروريه مثلا عند مرض الزوجه او لسمح الله الوفاة او عند عدم انجاب الزوجه للاطفال فلا مانع من الزواج باخرى



انت مع او ضد القنوات الفضائيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 19:59

والله سؤال محير
بصراحه بدون هالقنوات ما ابتزبط معنا
وفي بنفس الوقت قنوات زباله
بس الخلاصه انا مع هالقنوات لانها بتسلي بلا شك مع كل مساوئها
وشكرا
هل انت مع او ضد صداقة الشاب للفتاه في الجامعات ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 20:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم صالح ويمكن انت اكتر واحد بعرفني من هذه الناحية طبعا انا ضد صداقة الشاب للفتاة في الجامعات
او حتى خارج الحامعات حيث ان الصداقة لها معنى محصور بين قوسين (لنفس الجنس) اخوتي الكرام الصداقة تشير الى معنى يرتبط بالزمن فعلى سبيل المثال يصادق شاب شاب مثله ولكن هذه الصداقة معرضه ان تنتنهي ويتقبلها الشباب فيما بينهم لكنها عندما تطال الفتاه من قبل الشاب فتكون صعبة جدا من قبل الفتاه او الشاب
فلذلك اقول ان الصداقة حتى تكون كمثابة الاخوة يجب ان تكسر كل الحواجز وهذا صعب بين الجنسين الا اذا كان ذلك لهدف اخر اكبر من الصداقه مثلا علاقة الحب بين الجنسين التي تنتهي بنهاية المطاف الى زواج محتم فهذه العلاقة والتي احترمها لانها لها طعم لا يفوقه طعم قد اختلط بكثير من الاحاسيس المرهفة الوهاجة



اما سؤالي انا هو : هل انت مع العلم انه الحل في كل الامور ام ضد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 21:42

أنا مع العلم أنه الحل في كل الأمور.....
فيكفي أن أقول " بأن العلم نور "....
فهو ينير بصيرت الانسان وتفكيره مهما كان الأمر ......
فما أروع العمل بالعلم .....خصوصا اذا كنت تحب العلم الذي تعلمته
مع الاحترام

أنت مع أو ضد " أن الصبر جميل " .......؟؟؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 23:09

مساء الخير على الجميع انا مع الصبر
اذا استطعت ان تصبر فالصبر جميل
ولكن احيانا يكون الصبر على الظلم هو الظلم لانى انا صبرت كثيرا على الظلم والظلم القاسى
والله اعلم كم قاسيت وصبرت والحمد لله اليوم بعد عناء وقهر طويل اعيش اليوم بعض الهدوء
ولكنى عزيزى الزعيم انا مع الصبر ...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انت مع او ضد   الأربعاء مارس 12 2008, 23:12

انا مع الصبر
لكن في بعض الاحيان يكون ضدك
يعني للصبر حدود

هل انت مع او ضد الوثوق بالشخص كان من كان بكل كبير ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انت مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 9انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوبرا فلسطين :: المنتديات العامه :: كوبرا المواضيع المميزه-
انتقل الى: