كوبرا فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Empty
مُساهمةموضوع: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالثلاثاء مارس 11 2008, 23:53

بسم الله الرحمن الرحيم

فيه وحدة فرنسية إسمها ليزا .. ‏ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث .. ‏ووحدة عربية إسمها أم محمد ...
‏الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها
وبعد أسبوع

‏قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل !!!‏مر يوم وماشفت شى ‏وثاني يوم برضو ماشفتت شى‏وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

‏اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم مانيب كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص‏أول يوم ماشفت شى ‏وثاني يوم برضو ماشفت شى ‏لكن في اليوم التالت لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه ‏وبصراحةأول يوم ماشفت شى‏وثاني يوم ماشفت شى‏وثالت يوم برضو ماشفت شى !! ‏والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالأربعاء مارس 12 2008, 20:05

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلعلها عينها

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هيك الرجوله ولا بلا
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالأربعاء مارس 12 2008, 21:13

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حرااام انقلعت عينها
طلع جوزها مو متحضر زيي الاجانب
هههههههههههههههههه
شايفين اخرت اللي برد على التاني
كل الاحتراام
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالأربعاء مارس 12 2008, 22:08

نكتة جميلة جدا اضحك الله سنك وانا متاكدة انهم الرجال كيفوا على ابو محمد
الله يسامحك يا ابو محمد شمتت العزال فينا
ههههههههههههه
شكرا لك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالأربعاء مارس 12 2008, 22:16

ابتسامه جميله وضعتها على وجوهنا " عاشقة العيون " ..... Smile Smile Smile Smile Smile

أكيد أبو محمد كان من النوع Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

وام محمد أصبحت من النوع cyclops cyclops cyclops cyclops

Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile

لكن تعليقي " لا يصح الا الصحيح ، فلا تصرف أم محمد صحيح ، ولا تصرف أبو محمد صحيـــــــــــــــــــــح"

شكرا لك " عاشقة العيون " على الابتسامه
مع الاحترام

فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن 266442339
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالأربعاء مارس 12 2008, 22:42

اشكركم على ردودكم الجميله
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالخميس مارس 13 2008, 20:40

وين رايح يا اخ حسام
خليه يكسر راسها
هههههههههههههههه

بمزح
وكل احترامي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالخميس مارس 13 2008, 21:17

له يا اخ صالح مالك على النسوان هيك حاقد
خليكم تشتغلوا شويه شو بيصير
ههههههههههههههههه
ياه لو نشوفكم بمريله المطبخ اشي بجنن هههههههههههههههههههههههه
كل الاحترااام لك اخي الكريم
ونحن نعلم انك تمزح
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالجمعة مارس 14 2008, 22:16

يسلمو ايديك على النكتة الحلوى
والله انى اضحكت من كل قلبى
انا ولى حولية الله يعطيك العافية
واتحفينا بالمزيد
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالسبت مارس 15 2008, 18:11

شكرا لك يا اختي على مرورك الطيب وانشاء الله تضحك لكم الدنيا
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالسبت مارس 15 2008, 20:24

نكته حلوه كتير بس المهم الرجال يعتبرو منها ويتحضرو شويه ومو عيب او حرام ادا الرجل ساعد في البيت لان الحياه مشاركه بين الاتنين
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالسبت مارس 15 2008, 23:51

والله معك حق يا اخت زوزو واشكرك على المرور
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالثلاثاء مارس 18 2008, 19:52

شكرا لك عاشقة العيون
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالثلاثاء مارس 18 2008, 21:12

اشكركي على المرور اخت لمسات
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالثلاثاء مارس 25 2008, 18:32

مشكوووووووووووووووووور اختى عاشقة العيون
Basketball
Basketball BasketballBasketballBasketballBasketballBasketballBasketball
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن   فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن Emptyالخميس مارس 27 2008, 13:27

ههههههههههههههههههههههههههه
حلوه كتيييييييييييييييييييير بس العرب عقولهم تنحه ويلى شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرنسية وانجليزية وعربية وازواجهن
صفحة 1 من اصل 1