كوبرا فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لحظـــــــــــــــاتي

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

لحظـــــــــــــــاتي Empty
مُساهمةموضوع: لحظـــــــــــــــاتي   لحظـــــــــــــــاتي Emptyالثلاثاء مارس 25 2008, 14:15

لحظاتي معك ... هي احلى اللحظات ...انا بعدك فقير باع كل الامنيات ... واحرقت روحي ونفسي ومزقت ذاتي فاين انت يا احلى حلم .. واجمل ورده .. في فضاء ذاتي ليتك تدري كيف اعيش اليوم في سبات...وكيف نسيت السعاده ... يتيم ذو والدين ... وحي كانه من الاموات ... فتذكر دائما ايامنا وهذه الامسيات ولا تتركتني وحيدا تنهكني الحسرات .
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لحظـــــــــــــــاتي   لحظـــــــــــــــاتي Emptyالثلاثاء مارس 25 2008, 16:05

صح لسانك يا اخت الزعيم

انا بالشعر ما بجامل
بس بجد كلمات رائعه
واحلى تحيه
صالح
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لحظـــــــــــــــاتي   لحظـــــــــــــــاتي Emptyالثلاثاء مارس 25 2008, 16:11

جميلة جدا يا اخت الزعيم
بالفعل كلام رائع .
بس س}الى الك هذه الكلمات من تاليفك ولا مقتبسى
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لحظـــــــــــــــاتي   لحظـــــــــــــــاتي Emptyالثلاثاء مارس 25 2008, 23:20

كلمات رائعه واتمنالك التوفيق
تحيااااااتي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لحظـــــــــــــــاتي   لحظـــــــــــــــاتي Emptyالأربعاء مارس 26 2008, 11:39

شكرا الك اخ صالح وبتمنى انوا ما اتجاملوني باي شي وشكرا الك اختي عاشقه لمرورك وشكرا للاخت ملكه حابه احكيلك انوا رح حاول دائما ما اكتب شي مقتبس يعني كل شي رح تقرئيه هون رح يكون من كتاباتي انا وبتمنى انوا تعجبكم وشكرا للجميع
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لحظـــــــــــــــاتي   لحظـــــــــــــــاتي Emptyالخميس مارس 27 2008, 18:35

جميلة جدا يا اخت الزعيم
بالفعل كلام رائع
.

لحظـــــــــــــــاتي
صفحة 1 من اصل 1