كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 03:04

Smile

الى روح والدي الطيب الغالي

أبي الغالي ذهبت وتركتني للحسرات تنهش من جسدي

أبي الحبيب لم تبق لي سوى الكلمات احكيها علها تنعش من بقايا روحي بعدك

أبي أرأيت ما فعلت بي الحياة بعدك

أقسم لك أبي الحبيب اني اعيش جسدا لا روحا

أتدري لماذا لان روحي معلقة بك فذهبت انت وركضت ورائك فهي لا تطيق العيش دونك

فتركتني جسدا لا حول له ولا قوة

أبي ما طعم الحياة بعدك ؟؟؟؟

أقسم لك أنها لا شيء

كل يوم يمر على رحيلك ارتجف شوقا لك

دموعي لم تعرف لها مكان ولم تستقر على حالها منذ رحلت

أبي أنسى دنياي وأنا بقربك حين أزور قبرك المتواضع

فإني والله أراه قصرا كلما إقتربت منه ارتعد قلبي وضج صراخه وهو يهتف باسمك

نم قرير العين أبي فاني على عهدك كما عاهدتك في المرة الاخيرة التي زرتك بها

أبي الحبيب أهديك هذه الكلمات والتي والله ما ان انتهيت منها إلا وعيناي انفجرت بكاءاً شوقا لك

احبتي إضغطوا هنا وادعوا لوالدي


رحمك الله أبي الغالي واسكنك فسيح جنانه

جمعني واياك الله في جناته



عدل سابقا من قبل kh_ab_al في الثلاثاء يونيو 17 2008, 14:58 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 04:27

ألأخ العزيز خالد:
رحم الله سبحانه روح والدك الفقيد وأسكنه فسيح جنانه
بارك الله تعالى لك برك به, وتعلقك بذكراه
حق علينا جميعا أن نكون أوفياء لوالدينا الأحبه
آبائنا وأمهاتنا, وهذه هي تربية ديننا الحنيف الذي نفخر بانتمائنا له
تحياتي لك
وليلهمك الله تعالى الصبر والسلوان
آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 11:27

بسم الله

شكرا لك اخي العزيز " فؤاد "

وبارك الله فيك على شعورك الجميل

اخوك خالد

الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 11:53

اخي خالد
بارك الله فيك
ورحم والدك
اكيد والدك الان سعيد جدا وفخور جدا بك
لانة وعلى راي المثل الي خلف ما مات
ووالدك انجب رجلا يدعو له دائما
ويتحمل متاعب الحياه وعقباتها
بارك الله فيك يا اخي خالد
وابقاك ذخرا لوالديك تدعو لهما
وتزيد في ميزان حسناتهما
كل الاحترام لك اخي خالي

اخوك العنيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 11:58

بسم الله

اشكرك اخي العنيد

فكلماتك تبث في قلبي العزيمة والامل

اشكرك من كل قلبي وادامك لي اخا عزيزا غاليا

احترامي لك

خالد

الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 16:31

رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته
نعم الابن يا اخي خالد ودمت مطيعا .
والله لقد قل بر الابناء بأبائهم فى ي ظروفنا ومغريات الحياة .
ولكني والحمد لله أرى فيك نعم الابن الصالح .
ولك منى الصبر والسلوان ولوالدك الرحمة والمغفرة .
وان شاء الله الجنة من نصيبه ..

ومشكور اخي على القصيدة الرائعة والمعبرة والتي ان دلت على شيء انما تدل على حبك لوالدك ...
تقبل مني تحياتي واحترامي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الثلاثاء يونيو 17 2008, 18:24

بسم الله

أشكر لك أختي الملكة كلماتك الرائعة

واحساسك الاجتماعي الجميل

كل الاحترام والتقدير لشاعرتنا الكريمة " الملكة "

الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الأربعاء يونيو 18 2008, 17:51

Smile

فتركتني جسدا لا حول له ولا قوة

أبي ما طعم الحياة بعدك ؟؟؟؟

أقسم لك أنها لا شيء


فقدان الاب فاجعةٌ كبيره ولكن لن تضعف الهمه يا اخ خالد
ماهذه الكلمات الحزينه والصوت الحزين
اريد ان اقول لك اجمل الكلمات وصفاً لجمال ما قلته
ولكن الحزن يملأها فتغرق الكلمات في بحر الحزن
ان مات يا حزني أ بي
فالله حي لا يموت

ما اجملها من خاتمه
رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "   الأربعاء يونيو 18 2008, 18:34

بسم الله

كلماتك دبت في العزيمة

شكرا لك

هذا ما اقدر ان اقوله لك في ساعتي هذه

اكن لك احتراما وتقديرا

الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هزي جذوعك يا غصون اللوز " الى والدي الحبيب "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"
» تعلمي كيفية وضع مكياج " جنيفر لوبيز "
» "حكالي عنك" مقطع خطير ممكن يغير حياة في لحظات (لكل اخوتي البنات)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوبرا فلسطين :: منتديات الادب والشعر :: كوبرا الشعر-
انتقل الى: