كوبرا فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Empty
مُساهمةموضوع: عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...   عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Emptyالإثنين يونيو 16 2008, 13:01

بســـــــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــن الرحيـــــــــــــم

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... 147142996

الســـــــــــــــــــــؤال هو :

بــــآص فيه 10 أشخـآص

.
.
.

وصلوا عند المحطه الأولى وركب معاهم 3ركاب
.

.
.
.
.
وصلوا لمحطه بعدها ونزلوا 7 ركاب
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
وصلوا لمحطه غيرهاا وركب 44 راكب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تمشو شوي ووقفوا عن محطه ونزل رااكب يشتري ببسي وضااع ونزل اثنين من اهله يدورونه ومارجعوا
.

.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تقدموا للمحطه اللي بعدها ركب 11 راكب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تقدموا للمحطه اللي بعدها وركب 3 ركااب
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
ووصلوا للمحطه اللي بعدها وركب 14 رااكب
.

.
.
.
.
.
.
..
.
.

وبعدين وصلوا لمحطه نزل 19 راكب
.
.
.
..
.
.
.
وتقدموا لمحطه غيرهاا وركب 22 راكب
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
وتقدموا للمحطه اللي عقبهاا ونزل 3 ركااب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ووصلوا لمحطه ولقوا ابو الببسي اللي ضااع والاثنين اللي نزلوا يدورونه
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وصلوا لمحطه بعدها ونزل 4 ركااب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تقدموا شوي ركب 13 رااكب
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
تقدموا بعد شوي نزل 7 ركاب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تقدمو بضع دقايق وركب 14 رااكب
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عند آخر محطه نزل 11 رااكب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

بس المطلوب ......

.
.
.
.
.
.
.
.
.
شـــو أســـم ســـوااق البــــاااص ؟

وسلامتكم ..... الوقت مفتووووووووووووووح
زائر
زائر

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...   عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Emptyالإثنين يونيو 16 2008, 13:06

هاي نكته ولا لغز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

scratch
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...   عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Emptyالإثنين يونيو 16 2008, 22:29

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Get-6-2008-g88e5wplgzs

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا مع سوس بالرأي
حرام عليك يا ملكه بعد كل هالحسابات يطلع بدك إسم سواق الباص
على كل أكيد إسمه
صابر

عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Get-6-2008-2aysem8cnno
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...   عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Emptyالثلاثاء يونيو 17 2008, 05:04

ألملكه العزيزه:
أنا سؤالي لك وللجميع
وبعد آخر محطه أبي(أريد) أعرف وين راح صابر(سواق الباص؟؟
يا ترى روح لمرته؟؟
والا ظله نايم بالباص لثاني يوم
على أساس يكرر هالفيلم زي كل يوم .... يا ترى؟؟!!)
هههههههه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S...   عندي ســــــــــؤال وعليه جائزة ... واللي يحله يحط اجابته وأول واحد ياخذ الجائرة ( البانوراما 2008 ) من الجفالي حجم350S... Emptyالثلاثاء يونيو 17 2008, 13:27

هههههههههههههه
كيف حلوي اكتير منها فزورة ومنها نكتة
وانا خصوصي ما حطيتها على الالغاز
على شان ما يكتشفوها من اول
اما بالنسبة للاخ فؤاد فابوا صابر ما كان معهم من اصله
ههههههههههههههه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-