كوبرا فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا   عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا Emptyالجمعة مايو 30 2008, 00:29

سلام الله عليكم
اما بعد
فانة وبعد ما ركبت نت ....
كل برنامج بحملة ما بيشتغل ال setup.exe بتاعه
وبتظهر مسجات اشكال والوان مخبرة عن مشكلة في التطبيق
ليييييييييييييييييييش

ولكم جزيل الشكر
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا   عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا Emptyالجمعة مايو 30 2008, 12:28

اخي mmm

قم بتحميل
هذا المضاد
http://www.grisoft.com/ww.93639

ومن ثم اعمل فحص للاقراص جميعا
ثم قم
بتحميل هذا البرنامج الذي يسمى مكنسة الفيروسات وان شاء الله ما يصيب جهازك شي
والبرنامج هو

http://rapidshare.de/files/39440902/avc_setup_ar.rar.html
وشكرا

اذا استخدم البرنامج الاول وبعد الفحص نزل البرنامج الثاني
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا   عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا Emptyالسبت مايو 31 2008, 19:31

تحية عطرة ...
فانة وبعد تنفذ مقترحاتك وزيادة كمان تم فحص الجاهز بواسطة الكاسبر سكاي ولكن دون جدوى
وبعدين اعملت فورمات وعلى الفاضي
عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا S1310 عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا S1310 عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا S1310 عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا S1310
يظهر اني بدي اعمل (اف دسك)
بس المشكلة تعب 5 سنوات من تجميع البرامج والملفات رح يروح بثواني الا اذا عندك حل اخر
ومشكووووووووووووووووور على جهودك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا   عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا Emptyالإثنين يونيو 02 2008, 19:15

انظر اخي تاكد من التعريب للجهاز

اذا تاكدت فلا استطيع اخبراك الا بعد مشاهدة الجهاز وهذا ................
وشكرا
صالح
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا   عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا Emptyالأربعاء يونيو 04 2008, 07:51

أظن أني فهمت المشكله وإنشاء الله يكون الحل لدي بما أنه قد تم عمل فورمات للجهاز وتم فحص الجهاز من الفايروسات ولم يعطيك أي نتيجه من أنه يوجد فايروس أم لا فإما أن ملفات الــ SETUP .EXE موجوده داخل مجلدات يكون إسمها مكتوب باللغه العربيه والجهاز يعمل على اللغة الانجليزيه فعليك من التأكد من الاعدادات أو إخراج ملف الــ SETUP.EXE من المجلد ووضعه على سطح المكتب وتقوم بتجربته بأنه يعمل أم لا وإذا لم يعمل حاول أن تأخذ الملف أو البرنامج الى جهاز آخر يعمل جيدا والتأكد بأنه يعمل فإذا لم يعمل أيضا وظهرت نفس المشكله أحب أن أقول لك وبكل أسف أن ملف الــ SETUP قد تعطل ولن يعمل مره أخرى وإذا قام بعملية التثبيت والتنصيب بشكل جيد ولم تظهر لك أي مشاكل فهناك إما مثلما قلت لك أن إعدادات اللغة عليك التأكد منها أو أن هناك عطل في الهارد ديسك لا يمكنه قرآآآءة ملفات التنصيب ويعني ذلك أن إصدار الويندوز الذي قمت بتثبيته غير جيد أرجو أكون قد فهمت المشكله بشكل جيد وأرجو أكون قد أوضحت وحللت المشكله التي لديك أمنى أن تحل مشكلتك وتحياتي لك

عندي مشكلة خطيرة جدا جدا جدا جدا جدا جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-