كوبرا فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Empty
مُساهمةموضوع: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالأحد مايو 25 2008, 22:12

--------------------------------------------------------------------------------

هذا البيت أخذ جائزة أجمل بيت بالعالم ( شـوفو واحكمووووووووووا

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 391088985

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 870976510

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 438607110

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 717609828

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 956330262

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 146929329

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 981356710

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 328882890

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 518373216

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 965390423

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 728873586

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 188256537

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا 382352588

وهسة بكفي بصراحة انكسرت ايدي وانا بنزل بالصور

واذا عجبكم مرة ثانية بحطلكم كمان التكملة
زائر
زائر

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالأحد مايو 25 2008, 22:31

مشالله ما احلاه

صراحه لو هادا بيتي ما كنت بطلع منووووووو لوووووووووووووووووول

شكرا يا الملكه

رهيبببببببببب
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالأحد مايو 25 2008, 22:49

مشكورة حبيبتي وان شاء الله بعطيكي بيت احلى منه

بس دخلك ليش صورة التوقيع مقلوبة ؟؟
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالأحد مايو 25 2008, 22:53

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة يا ملكة على هذه الصور الجميلة

كم هو من بيت جميل ..........................لكن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

إعلم ان لك بيتا اجمل في الجنة إن كنت من الصالحين

ففي الجنة ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر

تخيل عزيزي هذه العبارة السابقة وأبحر بها

وادعو الله أن تكون من أصحاب الجنة

فإن كان هذا البيت صعب المنال علينا وهو في الدنيا الزائله

فما بالك ببيت اعده الله لك في الاخرة الباقية

من الذي أعده لك ............... إنه الله جل وعلا

يقول الشاعر

اعمل لدار غد رضوان خازنها والجار أحمد والرحمن ناشيها

قصورها ذهب والمسك طينتها والزعفران حشيش نابت فيها

أنهارها لبن مصفى ومن عسل والخمر يجري رحيقا في مجاريها

والطير تشدو على الاغصان عاكفة تسبح الله جهرا في مغانيها

من يشتري الدار في الفردوس يعمرها بركعة في ظلام الليل يحييها

أعلمتم ما هو الثمن اخوتي

لكم مني اجمل التحيات

اجدد شكري للملكة

الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبرا

زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالإثنين مايو 26 2008, 10:18

يسلمو ايديك يا ملكه
دار حلوه
بس ما عرفت دار مين

امتى رح تحكيلنا دار مين

لا تكون دارك؟؟؟؟
Wink
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالإثنين مايو 26 2008, 11:48

سلمتي يا ملكه على نشر الصور الرائعه
شوفي يا ملكه انا سامحتلك تقولي انه البيت لمين
خلص اعترفي وقولي انه اللي منا سمحتلك
ههههههههههههههههه Laughing Laughing Laughing Razz
جد صور رائعه جدا وبيت جميل
قولي عنه مو بيت قولي منتجع ولا منتزة راقي \\
كل الاحتراام
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالإثنين مايو 26 2008, 12:07

مشكورة يا ملكة
هو شبه بيتي بس بيتي يعني بيخلف شوي
ههههههههههههههههه

الله يطعمنى واياكم بيت زي هيك

كل الاحترام
العنيد
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالإثنين مايو 26 2008, 12:43

مشكورين جميعا على المرور
بالله ما عرفتوه
هذا يا ستي بيت (( الاعب رونالدينوا ))
كيف يخرب بيتي بسفه مصاري سفي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالإثنين مايو 26 2008, 13:04

بعد التحيه يا ملكه
فعلا الصور لبيت جميل جدا دنيويا
لكن أنا كنت أعرف أنه بيت اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينو
ولكن لم آخذ فرصتي بالاجابه
تحيــــــــــــــــــــــــــاتي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا   صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا Emptyالإثنين مايو 26 2008, 13:21

كل الشكر الك يا زعيم
كنت بستنى واحد يحكي بيت مين
بس للأسف بناء على طلب الجماهير حكيت انا بيت مين

صورة المنزل الذي حاذ على جائزة أفضل منزل بالعالم ....بدي تعرفولي بيت مين ؟؟ اكيد انتوا شاطرين ورح تعرفوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-