كوبرا فلسطين

منتدى الاحبه والاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الثلاثاء أبريل 22 2008, 21:53

هذه قصيده عجبتني وحبيت انقلها لكم


هذا بنات اليوم برقع وجوال
ولاعباية كتف هم يلبسوها
والراس فوق الراس طرحه مع الشال
حتى الخصال الطيبة افقدوها
يوم البنات اللي غدٍ سبت اهمال
ويوم السبايب اهلها هملوها
الأم نامت والابو صار تمثال
والبنت راحت وين ما يسألوها
بالليل تسهر بين هاتف وجوال
والا على دش الفلس سهروها
اقفاي هي ما بين الاسواق واقبال
بلا غرض راحت ولا انشدوها
اللبس تلبس كل ما يطرب البال
وفلوس لو تنقص عليها عطوها
من شافها باللبس يا ساتر الحال
يسبها ويسب من خلفوها
كومة لحم وعيون والرمش قتال
ويلا مشت كل الشباب اتبعوها
هم ما دروا لون البراقع بتنشال
ونشوف وش تحت البراقع خفوها
يرتاح من صابه من اسبابها هبال
ويشوف والله من عيونه هووها
وين البنات اللي بهم تضرب امثال
ليت السلوم الطيبة ما تركوها
البنت زين البنت لا زانت الحال
ما هو بلبس ولا علوم خذوها
وين المراجل ما بقى غيره ارجال
ليت الشوارب واللحى حلقوها
اللي على عاره رضي الذل ينقال
ليت الكرامة ليتهم يرفعوها
ما عاد ينفع قول فيها ولا قال
لا الأم والله ولا الأبو انفعوها
اصبح ضياع البنت بسباب جوال
البنت ضاعت والأهل ضيعوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الأربعاء أبريل 23 2008, 07:35

كتيييييييييييييييييييييير حلوة القصيدة
معبرة عن حال البنات في المجتمع العربي بشكل عام والمجتمع الخليجي بشكل خاص
فما يحدث في الخليج من لباس ومكياج طاغي لا يصدق
على راي المثل (طالعة من قاع القفة لاذنيها )

الله يستر على ولايانا







9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الأربعاء أبريل 23 2008, 07:55

شكر الك اختى زوزو

بالفعل بنات اليوم شىء ولا فى الخيال

الله يهدى الجميع ويهديهن على هيك لبس

بس اللوم على الاب والابن الى بعتبروا حالهم رجال
ورح رح اكمل بكلمات ايش هي البنت اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الأربعاء أبريل 23 2008, 08:02

مشكورة يا زوزو
والله هاذ هو حال البنات اليوم
الله يستر على كل البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الأربعاء أبريل 23 2008, 09:43

حلوه جدا
شكرا لك زوزو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الخميس أبريل 24 2008, 11:23

مشكورين جميعكم على مروركم الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)   الإثنين مايو 12 2008, 13:54

مشكورة يا زوزو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفو بنات اليوم ((برقع وجوال)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوبرا فلسطين :: منتديات الادب والشعر :: كوبرا الشعر-
انتقل الى: